الثلاثاء، 26 يونيو 2012

دمعة بـــ دربك ~



" ما أصغر الدمعة !
أنا دمعة بـــ دربك " 

هكذا صبحتني عبير نعيمة وهي تغني لفيروز "شايف البحر"
هكذا نفثت في صباحي الحياة بعد أن كدت أكفر بالصباحات الحية
أكرر الأغنية مراراً وتكراراً .. وأتوقف كل مرة عند ذات المقطع !
" ما أصغر الدمعة !
أنا دمعة بـــ دربك "

وأتسائل .. هل أنا حقا صغيرة ك دمعة في دربك حتى لا تراني كل هذا الوقت !
لا أعرف .. 
ولكني أعرف جيداً جداً أني "كبر البحر بحبك" وكبر البحر أحتاجك وكبر البحر أريدك بجانبي الآن ..!
أتعلم ..  ربما لو كنت هنا الآن كانت ستتغير الأشياء .. 
ربما كانت ستصبح السماء أكثر زرقة .. ربما كان سيقل قيظ الصيف .. ربما تمطر أيضاً  :)
ربما كنت سأكون أكثر تسامحاً مع أؤلئك الذين لا يكفون عن جرحي ..
لكن الأكيد أني سأكون أجمل .. أبهى .. أنضر كثيرا ً !
الأكيد أني سأعود لإرتداء اللون الأبيض والزهري اللذان أبدو فيهما كحورية أو كحلم ..
ربما أيضا سأشرب الحليب الذين حرمته على نفسي منذ الصغر لأكون أقوى وأقدر على حمل حبنا الصغير :)
سأعود كذلك للرسم الذي عزفت عنه منذ وقت طويل لأرسمك كلما افتقدتك 
ربما سأحتفل معك لأول مرة بذكرى ميلادي ..
 أرجو أن تأتي قبل أن يصبح الرقم كبيراً جدا فأخجل البوح به :(
تعالى لتخبرني إني مازلت جميلة وحلوة وحيه ! 
وأنني لست بمقدار السوء الذي ينعتونني به 
وأني لست مملة بمقدار إهمالهم لي !
تعالى لأن حساباتي الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي تفتقر لكلمات الحب والشوق منذ الأزل 
تعالى لأني أريد قلادةً فضية لتكتب لي عليها ..
".............."
اكتب لي عليها ما يحلو لك 
أي حاجة منك حلوة :)

هناك 6 تعليقات:

  1. you made my day !
    أكتر من رائعة بشويتين تلاته !

    ردحذف
    الردود
    1. هو ايه اللي بردو !

      حذف
    2. علشان واحدة صحبتي بردو كتبتلي الكومنت دا
      على الفيس
      هوا بالظبط :-)

      حذف
  2. وانا كمان عايزه زيك بالظبط :D
    LIKEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE

    ردحذف
    الردود
    1. ربنا يسعدك يا رب يا سمسمتي
      ;)

      حذف