الاثنين، 25 يونيو 2012

امتلأت بكل أسباب الرحيل ..







أما أنا .. فقد إمتلأت بكل أسباب الرحيل .. 
فلست لي .. 
أنا لست لي ..
#درويشي 

هكذا بدا اليوم ثقيلا .. يسبقه أمس ثقيل ويعقبه غدٌ أثقل !!
الهروب المصطنع والسعادات البلاستيكية التي أدسها في جيوب معاطفي ,,
 الكتب الكثيرة التي أملأ بها وقتي وعقلي هروباً من الفكرة ! ,,

و واقع يحاول الإنفصام عن الماضي التعس ليٌصدم بالمستقبل الأتعس ..
صفعات الحنين من الراحلين "القادمين من الماضي" على وجه قلبي .. تؤلمني !
و علاقاتي المهترئة مع من حسبت "يوماً" أنهم الأوطان الصغيرة
 أشفقت على نفسي من محاولات ترميم هذه العلاقات المتكررة .. في كل مرة يٌفقد جزء جديد عوضاً عن ترميمه !
الإنتخابات الأكثر إجهاضاً لأحلام الحرية .. و الأكثر كفراً بالثورة !
وأختٌ تتهاوى منها أحلامها على أعتاب نهاية الثانوية .. وتتهاوى معها رغبتي في أن تتقاطع مساحات أحلامنا وطرقاتنا إلى تلك الأحلام ..
 وأفيق على أنها لن تقاسمني أغراصي الخاصة بكلية الهندسة بعد أن حفظتخا لها قرابة ال 3 سنوات ..
أخٌ كلما سعيت للإقتراب منه نفاني بعيداً إلى حيث تلفحني الوحدة مرة أخرى !
حب يطرق أبواب قلبي المخلعة وينتظر الدخول .. وحيرة تلفني في اختيار النهاية لا في ابتهال البداية !
مستقبل ينتظر مني أن أنظر إليه بعين من الجدية وأن أوفر مخزون طاقتي له .. ويعود دوماً بخفي حنين كلما راودني عن نفسه !
جسد منهك مرهق مثقل بالأمراض الظاهرة و الخفية وبــــ هالات الحزن وبروز العظام من شدة الضعف .. ولكن الحمدل لله دوماً على كل حال :)
 شهية لا تنفتح إلى بجمهرة من الأصدقاء ومن ثم فهي لا تنفتح ..
أنا من هنا .. أقلع إلى أفق جديد أتوحد فيه معي علني أجد نفسي أو أرحل عنها للأبد وترحل عني ..
لأني إمتلأت بكل أسباب الرحيل ..
فلست لي .. 
أنا لست لي ..









هناك 7 تعليقات:

  1. جميله جدا رغم وجعها بس فيها الحقيقه كامله
    جميعا كذلك نشغل انفسنا قبل ان تشغلنا هى
    تحياتى :)

    ردحذف
  2. "جسد منهك مرهق مثقل بالأمراض الخفية وب هالات الحزن وبروز العظام من شدة الضعف .. وشهية لا تنفتح إلى بجمهرة من الأصدقاء ومن ثم فهي لا تنفتح .."
    مؤلمه بجد لكن واقعيه جدا

    تسلم ايدك

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك
      منورة دايما ^_^

      حذف
  3. الكلمات والاسلوب فى قمة الروعه ,,
    بس انا مش عاجبنى الكلام ده لانى عارفه انه بيعبر عنك وانه مجرد كلام ,الماساه اللى بتقابلك فى حياتك ممكن تكسرك بس برضه ممكن تقويكى ارجوكى حاولى تجعلى من اى مأساه تواجهك قوة تضاف لشخصيتك مش سكينه تطعنك فى قلبك

    ردحذف
  4. الله في عونك

    ردحذف