الخميس، 31 يناير 2013

غباء الوهم ..

عزيزي صاحب الظل الطويل
أما بعد ..


انت غبي ، أنا أغبى منك ..
أنا مكدودة ومتعبة ، كئيبة حد التلاشي وحزينة أكثر من قدرة الروح على التحمل ..
أفارق من أتنفسهم ، أشنق نفسي بنفسي ، أنتحر خوفا من الموت رميا بفراقهم ..
أنت بعيد .. بعيد جدا ..وأنا أفقتدك !
أنت وهمي الجميل ، خيالي الأفاق ، أنت فكرتي و صنعي ..
أنت عصير الكتب وأبطالها الذين نهشوا خيالي ..

 أنت منجدي من سوط الوحدة ،مرمم الصدع الممدود بطول العمر والجرح المحفور بعمق الفقد ..

أنا طفلة الشارع التي تبحث عن عائلتها ..فيك!
أنت الوطن في وطن الغربة ..
 أنا الممتلئة بك حد الشبع والخالية من حد الجوع ..
أنت الرقصة التي لم أرقصها مع رجل .. القصيدة التي أقرأها وأنتظرك لتشاركني تذوقها ، الأغنية التي أسمعها وأنتظرك ﻷهديها لك ..
أنا الصحرا المقفرة وأنت الغوث .. أنا دعاء الحاجة وأنت التلبية ..
أنا عرجاء ﻷنك ظهري ،خرساء ﻷنك لساني ، وحزينة ﻷنك فرحي ..
أنا مطفئة ﻷنك غبت كثيرا وﻷنك غائب وستغيب على إمتداد بقايا العمر ..

أنا هنا أنتظر موتي في غيابك ، أو حياتي بك ..