الأحد، 4 مايو 2014

عدات تنازلية وأشياء أخرى ..


مرت أيام ثقيلة .. ومازلت تمر ..
تمر فوقي وتدهس المزيد من ساعات الإشراق والسكينة والمرح لتعوضها بساعات قلقة ،وشديدة القتامة ، يمكنك استخدام تعبير "أسود غامق" لتقريب الإستدلال ..
الهشاشة المضاعفة تكسر الروابط الدقيقة بين ذرات روحي التي لازالت متعلقة بالحياة لأسباب مجهولة وقدرية ، فقط وجود بعض الموسيقى والأفلام الصادقة تجعلني أكثر قربا للإحساس بأني حيه ، التغيرات الحادة التي تحدث في مزاجي مع انتقال النوتة من سلم لآخر ، وعند الإختيار العشوائي لمقطوعة جديدة في الplaylist تؤرجحني بشدة بين دائرتين متضادتين من الجنون لا تفصل بينهما سوى أجزاء بسيطة من الثانية .. أجزاء من الثانية لأنتقل دون مبرر حقيقي من النقيض إلى النقيض ..
الآثار الجانبية لمجموعة الأدوية التي لا يقل عددها عن 8 أو 9 علب لا تزال تمارس ساديتها المطلقة العنيفة على جسد هزيل لم يتجاوز ال50 كيلوجراما يتمتع بأطوار مزاجية متأرجحة ويحتفظ بالكثير من الملفات السوداء في ذاكرة أشبه ما تكون بسيرفرات جوجل .. أقسم لك بشرفي أن كل التفاصيل منذ البدء/البدايات حتى النهايات المفتوحة على وسعها محفوظة بعناية دون أن يمسها تراب الزمن أو لعنة النسيان .
لكن على كل بدء تعلم الجديد دائما يخلق فرصة في الحياة أو أملا في الإستمرار على قيدها .
عد تنازلي يبدأ لأنهي خمس سنوات من دراسة الهندسة ، وعد تنازلي آخر يبدأ لحين إتمامي 23 عاما في نهاية مايو الجاري، يبدو أن الحياة تصر على منحي الكثير من البدايات هذه الأيام ، لكني لست على يقين بأني سأستطيع مواجهة المزيد بقلب مفتوح وعينين تحملان شقاوة الأيام وبؤسها بقدر واحد كوجهين لعملة واحدة .